Rumored Buzz on بنرات إعلانية

Wiki Article



والهدف من تصميم بنرات إعلانية لنشاطك التجاري هو نقل الزوار من صفحة المضيف إلى صفحتك بمجرد النقر عليها، إذ يكون البنر مرتبطًا برابط لتوجيه الزوار. ومن جهة أخرى، فمن الممكن تصميم بنر لأغراض الطباعة، لاستخدامه في الحملات الإعلانية للعلامات التجارية في الطرق والشوارع، بهدف الوصول إلى قطاع أكبر من العملاء المستهدفين، وتعزيز حضور العلامة التجارية في السوق.

ومع الاعتماد الكبير على الإنترنت اليوم في عمليات التسويق والترويج، أصبح من الضروري معرفة جميع أساليب التسويق المتبعة، وتشكل البنرات الإعلانية أحد أهم تلك الطرق، وذلك بسبب فعاليتها الكبيرة في الوصول لشريحة كبيرة من مستخدمي الإنترنت، وبالتالي تحقيق انتشار أكبر للمنتج أو للخدمة.

ان المراكز التجميلية هي اكثر ما يلفت الانظار في وقتنا الحالي حيث اصبحت اغلب الفتيات تبحث عن مراكز تجميلية لاجراء بعض التغييرات وطبعا علينا ان نعلم ان المركز التجميلي الناجح يحتاج الى تسويق اعلاني ناجح وهذا يمكن ان ننفذه انطلاقا من التصاميم والبنرات التي سوف نصممها من اجل مركزك ليكون مركز مميزا يستقطب جميع النساء

يُعد هذا النوع من البنرات شكلاً أكثر حداثة للبنرات المطبوعة، ويستهدف بطريقة خاصة رواد المواقع الإلكترونية. 

تصميم بنر مميز احترافي بألوان زاهية تُثير إعجاب عملائك و زبائنك أصبح اليوم أكثر سهولة مع تصميمك

يتميز هذا النوع بكونه ملفت للنظر، ويسهم في جذب المستخدمين مما جعل العديد من الشركات، والمواقع تفضل استخدام البنرات المتحركة كونها أكثر تفاعلية، وتحقق عائدًا ربحيًا أعلى من البنرات الثابتة. 

هو نوع من البنرات يتم عرضه عادةً في أعلى أو أسفل الصفحة، ويتحرك أفقيًا أو عموديًا عبر الشاشة.

كوّن رؤية واضحة وشاملة للتصميم الذي تريده، وتأكد من تضمين المكونات الأربعة الأساسية في تصميم البنرات. حدد ماهية الرسالة التسويقية، وموضع كل مكوّن، والألوان الأساسية في التصميم.

اللون الأحمر: يعبر عن الشغف والإثارة والغضب، ويمكنك استخدامه إذا كنت تبحث عن مظهرًا كلاسيكيًا أو جديًا.

يوجد نوعين من الخلفيات؛ أولهما الخلفية العادية التي تتكون من ألوان فقط، وثانيهما الخلفية المركبة التي تحتوي على عدة رسومات أو عناصر مرئية. يفضّل استخدام النوع الأول إن كانت توجد صور للمنتج أو الخدمة، فوجود خلفية مركبة بهذه الحالة يشتت المشاهد ويزعجه.

إدراج الوسائط المتعددة في البنرات الإعلانية من الطرق الناجحة في الحملات الإعلانية، إذ تترك الفيديوهات عادةً انطباعًا جيّدًا لدى الزائر، وتلفت انبتاهه أكثر من الصور الاعتيادية، إلا أن مثل هذه البنرات تحتاج إلى تكلفةٍ ماديةٍ أعلى من البنرات التقليدية، وبالرغم من ذلك فإن الأمر يستحق التكلفة الزائدة والمغامرة، لما يحققه من منفعةٍ ماديةٍ.

الأبيض: يعبر عن الحداثة والبساطة والبراءة والطهارة والنظافة، ولكن لا يفضل استخدامه في خلفية البنر الرقمي، في حال كانت خلفية الموقع نفسه بالأبيض.

لا يُستحسَن أن تربط البنر بصفحة موقعك الرئيسية مباشرة، فيتوجه إليها الزائر بمجرد النقر على تصميم البنر فتُباغِته بجرعة زائدة من المعلومات عن منتجك أو خدمتك دفعة واحدة، مما قد يؤدي إلى تشتُّته وانسحابه. تذكَّر أن هذا العميل المحتمل قد نقر على البنر من البداية لملامسة الميزة التنافسية لنقطة الألم لديه -كما أشرنا في الفقرة السابقة- إذًا فالأفضل أن تربط البنر بصفحة هبوط مميزة صُممَت خِصيصًا ليتوجه إليها الزائر بعد النقر، تلك الصفحة التي ستحرص فيها علي تأكيد الرسالة التسويقية التي وصلته في إعلان البنر الأصلي.

تعرّف إلى كيفية حساب كميات الأعمال الإنشائية لعقارك يعتمد نجاح أعمال البناء والتشييد على تبني أساليب علمية دقيقة في التخطيط والتنفيذ، وأبرز هذه الأساليب بنرات إعلانية هي حساب كميات الأعمال الإنشائية لأن..

Report this wiki page